أخر الاخبار

التفعيل الآلي لحسابات الأولياء على الفضاء tharwa

التفعيل الآلي لحسابات الأولياء على الفضاء الخاص بهم ضمن النظام المعلوماتي للقطاع tharwa لسحب نتائج تقويم التلاميذ للفصل_الثاني من السنة الدراسية 2020/2019.
في إطار العمل على تطبيق التدابير الوقائية الاحترازية المتعلقة بالوقاية من انتشار وباء كورونا - كوفيد19 ، لاسيما تلك المتعلقة بتفضيل استعمال تكنولوجيات الإعلام والإتصال في المبادلات المهنية ، وقصد تمكين أولياء التلاميذ الذين لم يتمكنوا من تفعيل حساباتهم على الفضاء المخصص لهم ضمن النظام المعلوماتي لقطاع التربية الوطنية https://tharwa.education.gov.dz/
وقصد تمكينهم من اللإطلاع على نتائج تقويم الفصل الثاني من السنة الدراسية 2019-2020 ، قررت وزارة التربية الوطنية وبصفة استثنائية ومكملة للإجراءات المتخذة سابقا ، التفعيل الآلي لحسابات الأولياء بعد التسجيل عن بعد على هذا الفضاء دون الحاجة إلى تنقلهم للمؤسسة المتدرس بها أبناؤهم و أو بناتهم لتأكيد تسجيلهم.

سيتم الدخول آليا لأرضية الرقمنة - ثروة- لكل ولي قام بالتسجيل ، لكن ظهور النتائج على الأرضية مرتبط بتفعليها من طرف إدارة المؤسسة. ، حيث عند الضغط على أيقونة كشوف النقاط ، واختيار الفصل المراد الإطلاع عليه، تظهر عبارة في انتظار استكمال عملية الحجز .


إعلان النتائج في أرضية ثروة مرتبط بتأكيد إعلان النتائج في فضاء الأولياء على مستوى إدارة المؤسسة ضمن أيقونة قرار مجلس القسم في أرضية https://amatti.education.gov.dz/


لكيفية التسجيل في فضاء الأولياء ، يرجى زيارة الموضوع التالي:

فضاء أولياء التلاميذ tharwa.education.gov.dz


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-